متسجدات المحترفين

مضاعفات كورونا يبعد نصير مزراوي عن الميادين لعدة أسابيع

 

بعد كأس العالم الرائع، سيغيب الظهير الأيمن لبايرن ميونخ نصير مزراوي عن الملاعب لعدة أسابيع. سيضطر الفريق البافاري إلى الإستغناء عن اللاعب المغربي لفترة طويلة. وبحسب ما أوردته صحيفة ” بيلد ” ، فإن المدافع المغربي أصيب بمرض كورونا خلال إجازته بعد المونديال، مما أدى إلى التهاب التأمور وهو تورم وتهيُّج في الغشاء الرقيق الشبيه بالجيب المحيط بالقلب، عادة ما يسبب ألمًا حادًا في الصدر.

 

 

تم إصدار أوامر لنصير مزراوي بالراحة التامة الآن، الظهير الأيمن لن يكون متاحًا لبطل الدوري الألماني لمدة أربعة إلى ستة أسابيع على الأقل. يذكر أن نصير مزراوي حصل على فرص منتظمة مع المدرب يوليان ناغيلسمان في النصف الأول من الموسم.

 

 

 

اللاعب المغربي البالغ من العمر 25 عاما، لعب في مركز الظهير الأيسر، وهو الأمر الذي تم النظر فيه الآن في بايرن ميونيخ. وبحسب صحيفة ‘بيلد’ فإن غيابه الحالي سرّع في انتقال دالي بليند يوم أمس.

 

 

بغض النظر عن غياب مزراوي ، فمن المحتمل أن تكون هناك تحركات مكثفة من أجل تعزيز مركز الظهير الأيمن في بايرن ميونيخ. بنجامين بافارد، يمكن أن يرحل بعد نهاية الموسم ، وأمام بايرن أكسل ديساسي لاعب موناكو كبديل محتمل، لكن كلاهما يشعر براحة أكبر في وسط الدفاع.

 

 

وفقًا لمعلومات ‘فاينانشيال تايمز’ ، هناك أيضًا اهتمام بمالو غوستو من أولمبيك ليون ودينزل دامفريز بديل أشرف حكيمي في إنتر ميلان كخيار آخر، لكن الدولي الهولندي سيكون متاحًا فقط مقابل مبلغ كبير.

 

 

إطلع أيضا :

ديمارزيو : نابولي يقدم أول عرض لأونجي الفرنسي لضم عزالدين أوناحي