الأندية المغربية

البطولة الوطنية : الوداد، الفتح و السوالم يحققون الفوز خارج الميدان – فيديو –

حقق فريق الوداد لكرة القدم فوزًا كبيرًا على نظيره المغرب التطواني بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان، في إطار مباريات الجولة الـ11 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم إنوي.

 

 

سجل أهداف فريق الوداد الرياضي، رشدي عبد الوهاب لاعب المغرب التطواني في مرماه بالدقيقة 48، زهير المترجي في الدقيقة 74، أرسين زولا في الدقيقة 85.

 

بهذه النتيجة يرفع فريق الوداد رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث، ويتجمد رصيد فريق المغرب التطواني عند 12 نقطة في المركز الـ 13.

 

وفي مباراة أخرى إنهزم فريق الجيش الملكي أمام فريق الفتح الرياضي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي للقنيطرة، لذات الجولة.

 

وحافظ الفتح الرياضي على التقدم الذي أحرزه في الشوط الأول (0-1)، إلى غاية صافرة النهاية.

 

وضمن مباريات اليوم تمكن النادي الرياضي السوالم من تحقيق فوزه الرابع هذا الموسم، وذلك على حساب شباب المحمدية، بحصة 3–0، على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية.

 

وتألق اللاعب عماد الرياحي خلال هذه المواجهة، بعدما نجح في تسجيل هدف السبق من ضربة جزاء، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 77، بينما حمل الهدف الثالث توقيع أيمن مغلوب في آخر أنفاس المباراة.

وارتقى النادي الرياضي السوالم إلى المرتبة الثامنة في الترتيب، برصيد 16 نقطة، بينما تراجع فريق شباب المحمدية إلى المركز 9 بمجموع 14 نقطة.

 

https://youtu.be/o_2X_a0dUGQ