متسجدات المحترفين

بايرن ميونخ منزعج من إصابة نصير مزراوي: الحلول مطلوبة

يغيب مدافع بايرن نصير مزراوي عن الملاعب في الوقت الحالي بسبب التهاب التأمور الناتج عن مضاعفات إصابته بكورونا. أثر غياب غير المتوقع للاعب المغربي في الأسابيع الأولى من العام الجديد على نادي بايرن ميونخ بشدة وجعل المسؤولين مشغولين للغاية للبحث عن حلول فورية. وينصب التركيز في النادي الألماني على المدافع الألماني بنيامين بافارد الذي يسعى لتغيير الأجواء.

 

 

وقال المدير الرياضي حسن صالح حميديتش في المعسكر التدريبي في الدوحة : ” سنستمر في البحث عن كيفية حدوث ذلك”. وأضاف : ” هذا واقع مرير للغاية بالنسبة لنا. علينا الاستغناء عن لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا “. حتى أنه تحدث عن ” فشل ذريع “.

 

 

أصيب الظهير الأيمن نصير مزراوي (25 عاما) بعدوى كورونا خلال مونديال قطر، مما أجبره على أخذ استراحة من البطولة. وغاب اللاعب المغربي الذي لعب في مركز الظهير الأيسر مع منتخب بلاده في الفوز على البرتغال (1-0). وعاد للمشاركة في نصف النهائي ضد فرنسا (0-2)، لكنه لعب 45 دقيقة فقط. ثم انتهت بعدها البطولة بالنسبة له. خلال الفحوصات التي تلقاها بعد كأس العالم في ميونخ، تم تشخيص إصابته بالتهاب في التأمور، حيث يجب أن يتعافى منه بشكل كامل.

 

 

وقال المدرب يوليان ناغيلسمان يوم الأحد الماضي : ” نصير يبلي بلاء حسنا في الحياة اليومية.” تم تجاوز الالتهاب بالفعل و هناك أمل في ألا يغيب اللاعب لفترة طويلة.

 

 

لم يتم تحديد تاريخ العودة بعد.
وقال صالح حميديتش ” لقد حصل على الوقت الذي يحتاجه للتعافي بشكل كامل. عليك أن تكون حذرا للغاية مع مثل هذا الموضوع “. وامتنع المدير الرياضي للبايرن عن توجيه اتهامات ضد الجامعة الملكية لكرة القدم. كان هناك ” اتصال جيد جدا ” بين أطباء المنتخب المغربي وأطباء بايرن ميونخ. سيتم الآن إجراء فحص طبي للمزراوي كل أسبوع.

 

 

على الرغم من وجود عقد ساري المفعول حتى عام 2024، يُقال إن المدافع الفرنسي بنيامين بافارد (26 عامًا) يسعى لتغيير مبكر للأجواء. وذكرت صحيفة ‘كيكر’ أن هناك اتصالات مع نادي برشلونة. وعلق صالح حميديتش بهدوء : ” بالطبع سنجري محادثات. بافارد لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا ولا تزال لدينا خطط كبيرة معًا. كما قال لي ، إنه يشعر براحة كبيرة في بايرن ميونخ.”.