الأندية المغربية

البطولة الوطنية : التعادل يحسم مباريات اليوم الخميس – فيديو –

إنتهت المباراة التي جمعت أولمبيك آسفي بضيفه الوداد الرياضي لحساب الجولة 13 من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم، بالتعادل السلبي 0-0. وأجرست المباراة بملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي.

 

وشهد الشوط الأول محاولات لتسجيل هدف من قبل الفريقين، ولكن النجاعة الهجومية غابت عن الطرفين.

 

وبعد الاستراحة، واصل الوداد بحثه عن هدف يحصد به النقاط الثلاث، مقابل محاولات لأصحاب الأرض لتحقيق الفوز داخل ميدانهم وأمام جمهورهم، ولكن النتيجة ظلت على حالها.

 

و شهدت المباراة جدلا تحكيميا خلال الوقت البدل الضائع بعدما طالب لاعبو أولمبيك اسفي بضربة جزاء إثر سقوط ميهري وسط مربع العمليات بعد لقطة مع المدافع الودادي زولا، ليتم اللجوء إلى تقنية الفار التي استغرقت وقتا طويلا ليقرر ياسين بوسليم بعد مشاهدتها في “الفار” إلى منح خطأ للوداد.

 

وبهذا التعادل أضاف كل فريق نقطة إلى رصيده، أولمبيك اسفي في المركز السابع برصيد 20 نقطة، والوداد في المركز الثالث برصيد 23 نقطة.

 

وفي المواجهة الأخرى اقتنص أولمبيك خريبكة تعادلا ثمينا بهدفين لمثلهما أمام المغرب التطواني، في المباراة التي جرت أطوارها، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، لحساب ذات الجولة.

 

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع المغرب التطواني رصيده إلى 13 نقطة في الصف 13، فيما وصل رصيد أولمبيك خريبكة إلى ست نقاط في الرتبة ما قبل الأخيرة، مبقيا بذلك رصيده خاليا من الانتصارات.

 

وفي المباراة الثالثة اليوم الخميس، اقتنص الفتح الرياضي تعادلا ثمينا في الدقيقة الأخيرة أمام شباب المحمدية بهدف لمثله، في المباراة التي جرت أطوارها، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، في آخر مباريات الجولة 13 من البطولة الاحترافية.

 

وسجل الفريق المضيف هدف التقدم، قبل أن يدرك الفتح الرياضي التعادل في آخر الأنفاس من المباراة.

وسجل هدف شباب المحمدية أسامة المليوي في الدقيقة 50، فيما وقع هدف الفتح الرياضي حمزة قرقور في الدقيقة (90+10).

 

وعقب هذا التعادل، ظل شباب المحمدية في المركز الـ 11 برصيد 15 نقطة، فيما حافظ الفتح الرياضي على المركز الثاني برصيد 26 نقطة