الأندية المغربية

الجيش الملكي يقسو على إتحاد طنجة ومولودية وجدة يفوز على المغرب التطواني – فيديو –

حقق فريق الجيش الملكي فوزا مهما على ضيفه إتحاد طنجة بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ، اليوم الأربعاء ، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة ، برسم الجولة 15 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

 

وتقدم فريق الجيش الملكي في الشوط الأول بهدفين نظيفين، قبل أن يعزز تفوقه في الشوط الثاني وينهي المباراة بأربعة أهداف نظيفة. وسجل أهداف الفريق العسكري مصطفى سهد (د 10 ود 56)، ولامين دياكيتي (د 21)، وزكرياء فاتي (د 80).

وبهذه النتيجة، واصل فريق الجيش الملكي تصدره لترتيب البطولة برصيد 31 نقطة، فيما ظل نادي اتحاد طنجة في المركز الأخير برصيد نقطتين.

 

 

وفي المواجهة الثانية اليوم، فاز فريق مولودية وجدة خارج ميدانه على المغرب التطواني بهدفين لواحد ، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدارالبيضاء.

 

وسجل هدفي مولودية وجدة سليمان الدريوش (د 54 هدف ضد مرماه)، وباول باسيني (د 81) ، فيما وقع هدف المغرب التطواني رشدي ولد عبد الوهاب (د 71).

 

وبهذه النتيجة، أصبح فريق المولودية الوجدية في المركز ال 14 برصيد 13 نقطة ، فيما احتل المغرب التطواني المركز ال 12 برصيد 16 نقطة .