الأندية المغربية

أولمبيك آسفي يقسو على الرجاء وشباب السوالم يعمق جراح اتحاد طنجة – فيديو –

فاز أولمبيك آسفي في على الرجاء الرياضي بنتيجة (3-1)، مساء اليوم السبت في ملعب المسيرة بأسفي، ضمن الجولة 16 من البطولة الاحترافية ‘إنوي’ لكرة القدم.

 

وبدأت المباراة متكافئة بين الفريقين، وطغى عليها الجانب التكتيكي من المدربين طارق مصطفى، ومنذر الكبير.

 

وكاد عبد الإله مدكور أن يسجل للرجاء من تسديدة، لكن قائم مرمى الفريق الأسفي تصدى للكرة. وفي الدقيقة 35، سجل ياسين كورداني هدفا بالخطأ في مرماه لصالح الرجاء.

 

ولم تدم فرحة الرجاويين كثيرا، وتمكن عبد الغفور مهري من تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول ب4 دقائق.

 

وكان الفريق البيضاوي الأفضل في بداية الشوط الثاني، وكاد حمزة خابا أن يسجل الهدف الثاني من تسديدة، لكن الحارس المهدي وايا تصدى للكرة.

 

ومن هجمة مرتدة نظمها أولمبيك أسفي من الجهة اليمنى، تنتهي الكرة عند محمد مورابيط في مربع العمليات، ليسجل الهدف الثاني بالدقيقة 71.

 

وضغط الرجاء بحثا عن تسجيل لتعادل، لكنه اصطدم بالتنظيم الدفاعي الجيد لأولمبيك أسفي.

 

وفي الوقت بدل الضائع، احتسب الحكم ضربة جزاء لأولمبيك أسفي، وسجل منها منصف العامري الهدف الثالث.

 

بهذه النتيجة، رفع الأولمبيك رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع، وهو نفس رصيد الرجاء الرياضي في المركز الخامس.

 

 

وفي المباراة الأخيرة اليوم السبت، هزم فريق شباب السوالم ضييفه اتحاد طنجة بهدفين دون رد ليعمق جراحه،  في المباراة التي شهد أطوارها ملعب البشير بالمحمدية.

 

وسجل الهدف الأول في المباراة لفريق السوالم اللاعب مهدي موهوب في الدقيقة  60. وأضاف اصحاب الأرض الهدف الثاني في المباراة بواسطة اللاعب جبريل سيلا في الدقيقة  90.

 

وبفوزه اليوم رفع فريق شباب السوالم الرياضي رصيده من النقط إلى 24 نقطة ليستقر في المركز السادس على سبورة الترتيب العام. فيما لا يزال اتحاد طنجة يعاني في أسفل الترتيب بنقطتين وبدون فوز.