الأندية المغربية

إتحاد تواركة يقلب الطاولة على الدفاع الحسني الجديدي والوداد يكتفي بالتعادل أمام الفتح – فيديو –

تمكن فريق إتحاد تواركة من الفوز اليوم الأحد على نظيره الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لواحد، و ذلك في المباراة التي احتضنها مركب مولاي الحسن بالرباط.

 

و تمكن فريق اتحاد تواركة من العودة في نتيجة المباراة بعدما كان منهزما أمام أبناء لسعد الشابي بهدف سجله عبد الله فرح للدكاليين في الدقيقة 78 من ركلة جزاء. هدفي ممثل العاصمة الرباط تمكن من تسجيلهما اللاعب توفيق بنطيب في الدقيقتين 87 و 3+90.

 

وعقب هذه النتيجة، ارتقى فريق اتحاد تواركة إلى المركز السادس برصيد 25 نقطة، فيما ظل الفريق الدكالي في المركز العاشر برصيد 21 نقطة .

 

وفي المباراة الثانية اليوم الأحد، تعادل نادي الوداد الرياضي مع ضيفه الفتح الرياضي سلبا في مباراتهم اليوم برسم الجولة السادسة عشر من الدوري الاحترافي إنوي لكرة القدم.

 

ولم يتمكن نادي العاصمة الاقتصادية من تحقيق الفوز في لقاء القمة أمام الفتح الرياضي و ذلك أياما فقط قبيل مشاركته في مونديال الأندية كممثل للكرة المغربية و الإفريقية.

 

و غلب التكافؤ مجمل أطوار المباراة التي قادها الحكم ياسين بوسليم، لييبقى الوداد في مركزه الثاني برصيد 32 نقطة خلف المتصدر الجيش الملكي، و متبوعا بالفتح الرياضي في المركز الثالث برصيد 30 نقطة.