متسجدات المحترفين

إنتر ميلانو يسعى لضم نصير مزراوي لتعويض الدولي الهولندي دامفريز

سيضطر نادي إنتر ميلانو الإيطالي الصيف المقبل للتضحية بأحد أسمائه الكبيرة لأسباب تتعلق بالميزانية. كل الأسهم تشير إلى أن اللاعب الذي سيتم بيعه سيكون الظهير الأيمن الهولندي دامفريز الذي أصبح هدفا لناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد.

 

يبحث النيرازوري عن بديل في مركز الظهير الأيمن، و على رأس القائمة هناك اللاعب المغربي نصير مزراوي لاعب بايرن ميونخ الألماني، كما أوضحت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت اليوم السبت. يمكن للاعب المغربي أن يلعب في كلا الجناحين. على الرغم من أنه ظهير أيمن، إلا أنه مع المنتخب المغربي كان عليه الانتقال إلى اللعب كظهير أيسر، مع تواجد مدافع باريس سان جرمان أشرف حكيمي في الرواق الأيمن. هذا الأخير وحسب الصحيفة الإيطالية يمكنه تقديم مساعدة أخرى لناديه السابق. أشرف متعلق بشكل كبير بناديه السابق، سيجد الكلمات المناسبة لدفع زميله مزراوي للإنتقال إلى الإنتر. إدارة النادي الإيطالي بقيادة موراتا و أوسيليو يعملان بالفعل من أجل الصفقة، لكن أولاً يجب أن يصل عرض للمدافع الهولندي دامفريز الذي حدد إنتر قيمته في 50 مليون يورو.

 

يشار أن نصير مزراوي الذي حاول إنتر التعاقد معه بعد مغادرة أشرف حكيمي نحو باريس سان جرمان قبل عامين، لم يشارك بعد مع فريقه بايرن ميونخ بعد عودته من نهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك بسبب إصابته بكوفيد الذي أثر على وضعه الصحي، وهذا ما أجبر العملاق البفاري للتعاقد مع اللاعب كونسيلو من مانشستر سيتي على سبيل الاعارة.