أخبار متنوعة

ليكيب : نيمار تشاجر مع زملائه بعد الهزيمة أمام موناكو

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن حدوث شجار في غرفة تبديل الملابس بين اللاعب البرازيلي نيمار وزملائه، وذلك بعد هزيمة باريس سان جيرمان أمام موناكو، السبت الماضي. ومن جهة أخرى أفادت تقارير صحافية فرنسية أخرى أن ​النادي الفرنسي​ يدرس التخلي عن نجمه البرازيلي  مجانا في نهاية الموسم الحالي، رغم أن عقده يستمر حتى 2025.

 

 

ووفق تقرير ليكيب، وبّخ نيمار زميله البرتغالي فيتينيا لأنه لم يمرر الكرة له في الموقع المناسب، كما وبّخ هوغو ايكتيكي لغبائه في اتخاذ القرارات.

 

 

وارتفعت حدة التوتر في غرفة ملابس بطل فرنسا بعد تدخل لويس كامبوس، المسؤول في النادي، والذي صب غضبه على اللاعبين بسبب مقاربتهم الوضيعة، ونقص الروح الهجومية، لكن نيمار، ومواطنه ماركينوس، لم يكونا سعيدين بما قاله كامبوس، وتبادلا معه الكلام الحاد.

 

 

وذكر التقرير أن لاعبي موناكو ومسؤولي وصيف الليغ 1 صدموا من حدة وطول الشجار، فيما قدم بريزنل كيمبيبي (27 عاماً)، الذي شارك في ال 10 دقائق الأخيرة من أمام موناكو، اعتذاره لمشجعي سان جيرمان عبر الميكروفون.

 

 

وخسر فريق العاصمة 3 من 7 مباريات في 2023 معادلاً الخسائر ال 3 في 45 مباراة بالدوري الفرنسي الموسم الماضي، وعلق المدرب: «أشعر بالقلق من مباراتنا أمام بايرن ميونيخ وأتفهم غضب المشجعين».