متسجدات المحترفين

زكرياء لبيض : ” لن أنسى مساعدة حكيم زياش لي في لندن “

أصيب زكرياء لبيض بإصابة خطيرة خلال حصة التدريبات مع فريقه السابق أياكس امستردام نهاية الموسم الماضي. وخضع اللاعب المغربي، الذي انتهى عقده مع أياكس الموسم الماضي، لعملية جراحية في الركبة في مدينة لندن.

 

 

تلقى لبيض دعما كبيرا من الدولي المغربي حكيم زياش أثناء تواجده في مدينة الضباب. قال لبيض لصحيفة دي تليغراف: ” في الأسابيع الأولى بعد العملية، مكثت في منزل حكيم زياش “. ” كنت أعود للمستشفى بشكل متكرر طيلة الأيام الأولى وذلك من أجل الفحوصات وحصص الترويض الطبي. ما فعله زياش وصديقان آخران من أجلي خلال تلك الفترة لن أنساه أبدًا في حياتي.”

 

 

” قبل ذهاب زياش لخوض مبارياته مع ناديه، كان دائمًا يترك شخصًا معي، يجهز آلة الثلج، يعد لي الطعام، يحضر لي مشروبًا. كان ذلك رائعًا.”

 

 

بعد أكثر من ستة أشهر، يشعر زكرياء لبيض بأنه أقوى من أي وقت مضى. يقول : ” أصبحت ساقاي أقوى بكثير بعد إعادة التأهيل. لأنني كنت أركز فقط على التدريب.”

 

 

يضيف لبيض : ” لا تقتحم أرضية الملعب خلال الأشهر الخمسة الأولى، تقوم فقط باسترجاع القوة البدنية والعمل على التطور. أنا الآن أكثر لياقة مما كنت عليه في أي وقت مضى خلال الفترة التي قضيتها في أياكس.”

 

 

أظهر عدد قليل من الأندية اهتمامها باللاعب المغربي في سوق الانتقالات الشتوي، لكنه لم يتخذ قراره أنذاك.