متسجدات المحترفين

فان دير فارت : ” حكيم زياش هو الحل بالنسبة لتوتنهام “

نصح الدولي الهولندي السابق رافائيل فان دير فارت النادي الإنجليزي توتنهام هوتسبر، بالتعاقد مع اللاعب المغربي حكيم زياش. يعتقد نجم توتنهام السابق أن الفريق بحاجة إلى قوة إبداعية في خط الهجوم، والتوقيع مع حكيم زياش يمكن أن يحل المشكلة.

 

 

خسر توتنهام أمام ليستر سيتي بنتيجة 4-1 ، وإصابة رودريغو بينتانكور خلال المباراة زادت الأمور سوءًا. سلطت خسارة الليلة الماضية أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا الضوء مرة أخرى على العقم الهجومي للفريق.

 

 

قال فان دير فارت ل فان زون لادبروكس: ” هناك بعض الآليات المفقودة بالنسبة لي، على ما أعتقد. لطالما قلت إنهم يفتقدون الرقم الكلاسيكي 10.”

 

 

خط الوسط، بوجود بيير إميل هوغبيرغ ورودريغو بنتانكور – عندما يكون جاهزا – يتمتع بالصلابة، لكنهم يفتقدون إلى لاعب يمكنه التقاط الكرة بين الخطوط، وإفساح المجال، والدوران، والجري أمام المدافعين والحصول على الكرة وتمريرها ل هيونغ مين سون وهاري كين.

 

 

” على هاري أن يلعب هذا الدور بنفسه، يعود للعمق للحصول على الكرة، ثم يحاول الدخول إلى مربع عميات الخصم للوصول إلى الشباك”.

 

 

” هذا كثير جدا بالنسبة له. إنه مهاجم ، وعليه أن يبقى بالقرب من المدافعين ويسجل الأهداف – هذه هي مهمته.”

 

 

” إنهم يفتقدون لشيء ما في تلك المنطقة، رقم 10 ، وأعتقد أن الجواب هو حكيم زياش.”

 

 

” ليس سعيدا في تشيلسي، وأنا من أشد المعجبين به. إذا أراد توتنهام ضمه، فقد تم حل مشاكلهم، لا أعتقد حقًا أنهم بحاجة إلى أكثر من ذلك”.