متسجدات المحترفين

بشيكتاش يدفع بمدافعه رومان سايس للرحيل واهتمام ياباني وشرق أوسطي باللاعب

العلاقة بين بشيكتاش و رومان سايس، التي بدأت في بداية الموسم، قد تنتهي بسرعة. المدافع المغربي وصل لدور نصف النهائي مع المنتخب المغربي في المونديال الأخير، لكنه لم يستطع إكمال 3 مباريات بسبب الإصابات، خاصة في مباراة نصف النهائي أمام فرنسا، والتي أصيب فيها واضطر إلى مغادرة الملعب في الدقيقة 21.

 

 

بعد المباراة، انتقد شينول غونيش مدرب فريق بيشكتاش لاعبه بقوله : ” إذا كان هناك تمزق من الدرجة الأولى في العضلة، وواصلت اللعب، ستزداد درجة التمزق. لقد أضر بنفسه وإلحاق الأذى بنا”.

 

 

عانى رومان سايس من الإصابات بعد عودته إلى بشيكتاش. وبحسب الأخبار الواردة في الصحافة التركية، فإن اللاعب الذي اختلف مع شينول غونيش خلال كأس العالم، قد يتم بيعه الصيف المقبل.

 

 

بشيكتاش على استعداد لبيع رومان سايس الذي يكبر في السن ويعاني من الإصابات حسب الصحافة التركية. وتبلغ قيمة اللاعب السوقية 6.5 مليون يورو، بعدما قدم من نادي ولفرهابتون بالمجان.

 

 

أهتمام من نادي ياباني وأندية من الشرق الأوسط.

على الرغم من عدم معرفة الفريق الياباني الذي يريد التعاقد مع اللاعب المغربي، فمن المعروف أن أندية الشرق الأوسط تفتح أبوابها للاعبين ذوي الخبرة. سينول غونيش سيتخذ القرار النهائي إذا تمت الموافقة على بيع اللاعب المغربي.