الأندية المغربية

الوداد يستعيد الصدارة بشكل مؤقت وطنجة يحقق أول فوز له هذا الموسم في ديربي الشمال – فيديو –

تمكن فريق الوداد الرياضي من تصدر الدوري بشكل مؤقت بعد فوزه اليوم على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد في مباراة ضمن منافسات الجولة 17 من البطولة الإحترافية لكرة القدم إنوي.

 

وعاد الوداد من ملعب ” العبدي” بالجديدة بثلاث نقاط الفوز بفضل الهدف الذي سجله المهاجم السنغالي بولي سامبو في الدقيقة 28 من عمر المباراة، وهو التقدم الذي حافظ عليه الفريق الضيف حتى نهاية المباراة.

 

وبعد هذا الفوز، ارتقى الوداد إلى صدارة الترتيب العام برصيد 35 نقطة من 17 مباراة. صدارة الوداد ستكون مهددة من نادي الجيش الملكي الذي يمتلك 34 نقطة، وينتقل الأربعاء لمواجهة نهضة بركان.

 

 

وفي ديربي الشمال، تمكن فريق اتحاد طنجة من تحقيق فوزه الأول هذا الموسم،  على حساب جاره المغرب التطواني بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعتهما اليوم برسم الجولة 17.

 

وافتتح اللاعب زهير الواصلي باب التسجيل في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، عن طريق مقصية جميلة، قبل ان يضيف للعميد محسن متولي الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة عشر.

 

وبهذا الفوز رفع فارس البوغاز رصيده الى 5 نقاط، تمكن من حصدها من تعادلين وانتصار واحد، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني في النقطة ال 17 في المركز 12.

 

 

امام المباراة الرابعة اليوم، لم تشهد مباراة المولودية الوجدية أمام ضيفه شباب المحمدية تسجيل الأهداف، وانتهت بالتعادل السلبي 0-0 لمثله.