الأندية المغربية

الرجاء الرياضي يحقق فوز صعب على إتحاد تواركة والجيش الملكي يستعيد الصدارة – فيديو –

تمكن فريق فريق الرجاء الرياضي من الفوز بصعوبة على ضيفه اتحاد تواركة، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعتهما، قبل مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة 24 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم إنزي.

 

وافتتح باب التسجيل اللاعب أمين زحزوح لصالح فريق اتحاد تواركة في الوقت بدل الضائع الشوط الأول. وعاد النسورالخضر ليعدل النتيجة بتسجيله هدف التعادل عن طريق مروان الهدهودي في (د 67)، قبل أن يضيف زميله يسري بوزوق الهدف الثاني في آخر دقائق الشوط الإضافي الثاني.

 

وبهذا الفوز رفع الرجاء رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد اتحاد تواركة عند النقطة 25 نقطة في المركز السابع.

وفي المباراة الثانية اليوم، فاز فريق الجيش الملكي خارج ميدانه على نهضة بركان بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما  مساء اليوم الاربعاء، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، برسم نفس الجولة.

 

وسجل أهداف الفريق العسكري حمزة إغمان (د 31 و82)، و أحمد حمودان (د 54)، وديني بورغيس (د 90+5)، بينما وقع هدف النهضة البركانية ابراهيم البحراوي (د 63).

 

و بهذه النتيجة، أصبح الجيش الملكي في المركز الأول برصيد 37 نقطة، فيما في ظل فريق نهضة بركان في المركز السادس برصيد 26 نقطة.