الأندية المغربية

الرجاء يتعثر أمام المغرب التطواني والوداد يستعيد صدارة الدوري – فيديو –

استعاد فريق المغرب التطواني نغمة الإنتصار التي غابت عنه في آخر ثلاث مباريات، وعجلت برحيل المدرب رضى حكم، ليفوز 1-0 على ضيفه الرجاء، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة 18 من دوري البطولة الوطنية الاحترافية إنوي.

 

حقق المغرب التطواني الذي قاده مؤقتاً المدرب المساعد جمال الدين الدريدب، فوزه الرابع هذا الموسم، ليتقدم نحو المركز 12، رافعاً رصيده إلى 20 نقطة، لينعش آماله في البقاء في دوري الأضواء.

 

في المقابل فشل الرجاء صاحب البداية المثالية في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بعد أن حقق العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات في نفس العدد من المباريات، في تقليص الفارق عن ثلاثي المقدمة بعد تلقيه الهزيمة الرابعة والثانية في آخر ثلاث مباريات، ليتجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز الرابع.

 

وأحرز التطواني هدف الفوز في الدقيقة 52، بعد ركلة حرة نفذها محمد سعود من الجهة اليمنى، لتلمس جسد عادل الحسناوي الذي تخلص من رقابة محمود بنتايك.

 

 

حقق نادي الوداد الرياضي الفوز في المباراة التي جمعته مع فريق أولمبيك خريبكة، بثلاثة أهداف مقابل اثنين، ضمن منافسات نفس الجولة.

 

افتتح أولمبيك خريبكة التسجيل في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب عبد الإله عميمي، قبل أن يعدل سامبو النتيجة لصالح الوداد في الدقيقة الـ15، ثم يضيف الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الـ38، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوداد بنتيجة 2-1.

 

في الشوط الثاني، سجل اللاعب سيف الدين بوهرة الهدف الثالث للوداد في الدقيقة الـ65، وتمكن زكرياء الهاشيمي من تقليص الفارق لصالح أولمبيك خريبكة في الدقيقة الـ76، إلا أن الفريق الأحمر استطاع الحفاظ على تقدمه حتى نهاية اللقاء.

 

وبهذا الفوز، ارتقى الوداد مؤقتاً إلى الصدارة برصيد 38 نقطة، فيما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة عند النقطة 11 في المركز الأخير.

 

ويأتي هذا الانتصار الهام للوداد في سعيه للحفاظ على صدارته لجدول الترتيب وتحقيق اللقب في نهاية الموسم.