متسجدات المحترفين

إلياس أخوماش يتوصل لاتفاق مع ليدز يونايتد الإنجليزي

افادت وسائل إعلام إسبانية أن اللاعب المغربي إلياس أخوماش توصل لاتفاق مع نادي ليدز يونايتد الانجليزي، ينتقل بموجبه لاعب برشلونة الاسباني الى النادي الإنجليزي بعقد يمتد لأربع سنوات ابتداءً من الصيف المقبل.

 

 

يشار أن نادي إشبيلية وضع أيضا عينه على اللاعب المغربي، حيث  سينتهي عقد هذا الأخير مع برشلونة في ال 30 من شهر يونيو المقبل. ويفكر اخوماش بجدية في رحيله لأنه ليس جزءًا من خطط تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة. يرى مونشي المدير التقني لنادي إشبيلية أنه يمثل فرصة كبيرة لتعزيز صفوف النادي الاندلسي.

 

وكما جاء في برنامج ‘Libre y Directo’ على Cadena SER ، فإن نادي إشبيلية قريب جدًا من ضم اللاعب الشاب إلياس أخوماش. وبحسب المعلومات التي تم الكشف عنها ، فإن اللاعب المغربي البالغ من العمر 18 عاما على وشك التوقيع مع النادي الأندلسي، بعد أن رفض عرض لتجديد عقده مع نادي برشلونة ، الذي تنازل عنه بالفعل بحسب المصادر المذكورة.

 

ومن جهة أخرى، أكد رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، أن برشلونة لن يكون بمقدوره إجراء تعاقدات جديدة في الميركاتو الصيفي المقبل بسبب مشاكله الاقتصادية. ويتوجب عليه توفير مبلغ 178 مليون جنيه استرليني لتفادي هذه العقوبة.

 

وصرح تيباس في ندوة صحفية نظمتها فاينانشال تايمز قائلًا: “برشلونة لن يكون بإمكانه إجراء تعاقدات في الصيف المقبل”.