مستجدات المنتخبات

فوزي لقجع : سنقوم بالطعن في قرار الكاف وسندافع عن حقنا

قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، لوسائل إعلام، إن قرار اللجنة التأديبية للكاف بشأن الخروقات التي عرفها كأس إفريقيا للاعبين المحليين في الجزائر هو قرار لايرضي المغرب، الذي سيطعن فيه وسيكون محط استئناف في البداية، وإذا لم ينصف ستقوم الجامعة برفع القضية للمحكمة الدولية.

 

وأكد من خلالها فوزي لقجع بأن الكاف لم يعلل ولم يقنع في قراره عندما يقول إن المنتخب المغربي لايتحمل المسؤولية في غيابه عن الشان، إذن من المسؤول الذي يجب معاقبته عن حرمان حامل اللقب في الدفاع عن لقبه حسب تعبير رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 

 

وأضاف لقجع أن جامعة الكرة توصلت بقرار الكاف صباح الجمعة الماضي والمكاتب القانونية درست القرار وستقوم بإستئنافه لأن تغييب المغرب عن الشان، والهجوم اللفظي على الجماهير المغربية واستدعاء شخص لاعلاقة له بالمنظومة الكروية الإفريقية لتمرير خطابات سياسية يستوجب معاقبة المسؤول عن كل هذه الخروقات.

 

من جهة أخرى قال فوزي لقجع إن المنتخب المغربي لأقل من سبعة عشر عاما والذي سيشارك في كأس إفريقيا الشهر المقبل في الجزائر سيسلك نفس الطريق التي سلكها منتخب أقل من ثلاثة وعشرين سنة في الشان وهي السفر في خط مباشر على متن الشركة الراعية للمنتخبات الوطنية.

 

Medi 1