الأندية المغربية

الوداد الرياضي يعود بنقطة التعادل في آخر أنفاس مباراته أمام نهضة بركان – فيديو –

أفلت فريق الوداد الرياضي من هزيمة مُحققة أمام نهضة بركان، في إطار الجولة 19 من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة اقدم إنوي، بفضل هدف متأخر للاعب أمين فرحان في الدقيقة الـ 13 من الوقت المُحتسب بدل من ضائع، تعادل به الوداد 3-3.

 

وتسبب التعادل 3-3 على ملعب نهضة بركان، في تراجع حظوظ الوداد أمام الجيش الملكي في الصراع على صدارة جدول ترتيب الدوري، حيث انفرد الجيش بالمركز الأول بعد فوزه على ملعب الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد، ليرفع رصيده لـ 43 نقطة بفارق 4 نقاط عن الوداد الثاني، وبفارق 6 نقاط عن الفتح الرباطي.

 

وشهدت مباراة الوداد ونهضة بركان، تقدم الزوار عند الدقيقة 10 بواسطة اللاعب المتألق في الآونة الأخيرة، بولي جونيور سامبو، لكن بركان خطف التعادل قبل نهاية الشوط بهدف سجله اللاعب شرقي البحري في الدقيقة 34.

 

مع بداية الشوط الثاني أجرى المدير الفني الجديد لنادي الوداد “خافيير غاريدو” تغييران في الدقيقة 53 بنزول هشام بوسفيان وجلال الداودي بدلاً من محمد أوناجم وعبد الله حيمود.

 

وتمكن الوداد من استعادة تقدمه في الدقيقة 70 بهدف سجله نجم الوسط أيمن الحسوني بتصويبة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء بعد سلسلة من التمريرات الأرضية بين زملائه.

 

إلا أن الدقيقة الثانية من الوقت المُحتسب بدل من ضائع حملت خبراً ساراً لنهضة بركان بتسجيل مدافعه الشهير إسوفو دايو لهدف التعديل 2-2، بفضل عرضية من المهاجم البديل إبراهيم البحراوي الذي مرر عرضية نموذجية داخل المنطقة تسلمها دايو قبل حارس الوداد في منطقة الستة ثم سدد في الشباك الفارغة.

 

ومارس بركان ضغطاً شرساً على خط دفاع الوداد فيما تبقى من وقت، لينجح في تسجيل هدف ثالث إثر ركلة جزاء تسبب بها أيوب العملود بعد لمس للكرة باليد أثناء تشتيت كرة عرضية من ركلة ثابتة من الجهة اليسرى، ونفذ ركلة الجزاء اللاعب دايو عند الدقيقة 11 من الوقت المُحتسب بدل من ضائع.

 

واستمرت الإثارة والمتعة في الدقائق الأخيرة من المباراة بتسجيل أمين فرحان لهدف تعادل الوداد 3-3 في الدقيقة 13 من الوقت المُحتسب بدل من ضائع بعد متابعة ممتازة لتسديدة من ركلة ثابتة سقطت من يد حارس بركان في منطقة الستة ياردات، لينقذ فريقه من هزيمة مؤكدة.