الأندية المغربية

البطولة الوطنية : التعادل يحسم مواجهات اليوم – فيديو –

خطف فريق أولمبيك خريبكة تعادلاً ثميناً من مضيفه الفتح الرباطي، بنتيجة 1-1، في المرحلة 20 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم إنوي.

 

وسجل أيوب نناح هدف التقدّم للفتح الرباطي في الدقيقة 19، حين استلم كرة في منطقة الجزاء وسدد بقوة في شباك حارس أولمبيك خريبكة محمد الفرني. هذا الهدف هو الثالث هذا الموسم لنناح في الدوري المغربي.

 

وفيما كان يتجه الفتح الرباطي إلى تحقيق الفوز والتقدّم إلى المركز الثاني، خطف نجيب المعنتي هدف التعادل لأولمبيك خريبكة في الدقيقة 84، حين تسلل بين دفاعات الفتح الرباطي ووضع الكرة في الشباك.

 

وصعد الفتح الرباطي إلى المركز الثاني مؤقتاً، برصيد 38 نقطة متساوياً مع الوداد الرياضي، فيما يحتلّ الجيش الملكي المركز الأول برصيد 43 نقطة. وظلّ أولمبيك خريبكة في المركز الخامس عشر قبل الأخير، برصيد 15 نقطة.

 

وفي المواجهة الثانية هذا اليوم، تعادل فريق المغرب التطواني مع ضيفه نهضة بركان بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم السبت على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم نفس الجولة.

 

وعقب هذه النتيجة، ظل المغرب التطواني في المركز ال 11 برصيد 22 نقطة ، فيما احتل النهضة البركانية المركز السادس برصيد 29 نقطة.