متسجدات المحترفين

نهاية موسم عزالدين أوناحي

إنتهى موسم اللاعب المغربي عزالدين أوناحي بعد إصابته في المباراة الأخيرة التي شارك فيها مع المنتخب المغربي أمام نظيره البرازيلي (2-1). مدرب أولمبيك مارسيليا إيغور تيودور سيفتقد عنصرا مهما في خط وسط الفريق، فيما تبقى من مباريات الدوري الفرنسي. إنها ضربة قاسية لفريق الجنوب الفرنسي حيث سيتعين على اللاعب المغربي الخضوع لعملية جراحية بعد كسر في إصبع قدمه.

 

 

و وفقًا للمعلومات الواردة من RMC Sport، فإن مدة غياب الدولي المغربي تقدر بأكثر من شهرين وبالتالي نهاية الموسم بالنسبة له، حيث من المقرر أن يكون اليوم الأخير من دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم السبت 3 يونيو. اللاعب الذي عاد متعبًا قليلاً بعد العودة من منافسات كأس العالم، إستعاد نشاطه مرة أخرى وقد بدأ الفريق الفرنسي يعتمد عليه.

 

 

” إنه في تقدم مستمر، خاصة في التداريب” صرح بذلك إيغور تيودور مدرب الفريق في منتصف شهر مارس الجاري. يضيف ” أشاهد كل التفاصيل بخصوصه، سواء كانت المواجهات الثنائية، الجري أو التمريرات. نعتمد على الجانب البدني في مبارياتنا. إنه لاعب يعمل على تحسين ذلك. إنه موهوب. إذا تمكن من التأقلم مع بعض الأمور في التداريب، فيمكنه أن يصبح لاعبًا مهمًا بالنسبة لنا”.

 

 

منذ وصوله إلى أولمبيك مارسيليا في نهاية فترة الانتقالات الشتوية، لعب عزالدين أوناحي تسع مباريات في جميع المسابقات. بدأ أساسيا في مباراة واحدة. سجل هدفه الوحيد بقميص مارسيليا في 1 فبراير ضد نانت  (2-0) في الدوري الفرنسي.