متسجدات المحترفين

ليدز يونايتد يؤكد إهتمامه بإلياس أخوماش أمام منافسة كبيرة من أندية عديدة

أكد فيكتور أورتا، المدير الرياضي لنادي ليدز يونايتد الإنجليزي، إهتمام ناديه بضم لاعب برشلونة الشاب إلياس أخوماش. هذا الأخير و الذي سيبلغ التاسعة عشرة من عمره في شهر أبريل، سينتهي عقده هذا الصيف، كما وافق ناديه الإسباني على مغادرته مجانا، لكنه سيصر على نسبة مئوية من أي أرباح مستقبلية من النادي الذي ينضم إليه.

 

 

ليدز يونايتد حريص جدًا على ضم الجناح الأيمن، لكنه ليس الوحيد في هذا السباق. أشار موقع 90min أن أرسنال وبرينتفورد وبرايتون وولفز مستعدون أيضا لجلب الموهبة المغربية إلى إنجلترا. إشبيلية وموناكو وميلان مهتمون أيضا باللاعب.

 

 

قال أورتا لـ Relevo: ” إنه لاعب سينتهي عقده مع فريقه، وهناك العديد من الفرق في السباق للحصول على خدماته. سيكون الأمر معقدًا. اللاعب الذي يمتلك موهبة كبيرة، في وضعية ينتهي فيها عقده، سيكون صعبًا للغاية. سنرى من سيحصل عليه.”

 

 

” إنه لاعب حاسم، موهوب، تدرب في برشلونة ويضعك في مستوى آخر. لا أدري. هو من سيختار خطوته الرياضية القادمة والخطوة التي يختارها ستكون بالتأكيد مفيدة له ولعائلته، وهذا سيساعده بالتأكيد على اتخاذ القرار الصحيح “.

 

 

يتمتع كل من ليدز وبرشلونة بالفعل بعلاقة جيدة خارج الملعب بعد أن أبرمت صفقات مع جونيور فيربو ورافينها في المواسم الأخيرة.