الأندية المغربية

حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي والمغرب التطواني يفوز على شباب المحمدية – فيديو –

فاز فريق حسنية أكادير على ضيفه الجيش الملكي، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، يوم أمس الأحد 9 أبريل، في الملعب الكبير بأكادير، برسم الجولة الـ 22 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم إنوي.

فوز مهم للفريق السوسي أنعش به حظوظه في البقاء ضمن أندية الدوري الوطني الاحترافي الأول، وكان ذلك أمام صاحب المركز الأول، والمرشح الأبرز للتتويج باللقب خلال الموسم الحالي.

 

وكان فريق الجيش الملكي سباقا للتهديف في الدقيقة 18 عن طريق اللاعب حمزة إكمان، بتسديدة من خارج مربع العمليات، لم تترك أية فرصة للحارس المهدي الجرباوي، لينتهي الشوط الأولى بتقدم الجيش الملكي بهدف نظيف.

 

و في الجولة الثانية، حاول حسنية أكادير تعديل النتيجة من خلال عدة فرص، و تمكن من تحقيق ذلك في الدقيقة 64 بفضل اللاعب عبد العزيز قيدي، مستغلا خطأ فادحا من الحارس أيوب لكرد في إبعاد الكرة. وفي الدقيقة 72 تمكن الفريق السوسي من قلب الطاولة على الجيش الملكي، بعد تسجيله الهدف الثاني عن طريق اللاعب التونسي فادي بن شوق.

 

وعقب هذا الفوز، ارتقى فريق حسنية أكادير  من المركز الـ14 إلى المركز الـ11 برصيد 23 نقطة. بينما تجمد رصيد الجيش الملكي، في المركز الأول، عند 47 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوداد الرياضي، المحتل للمركز الثاني.

 

ويواجه حسنية أكادير، في الجولة المقبلة، ضيفه المغرب التطواني، بينما حسنية أكادير يواجه مضيفه شباب المحمدية.

 

وفي المواجهة الثانية يوم أمس الأحد 9 أبريل، فاز فريق المغرب التطواني على ضيفه شباب المحمدية، بهدف واحد لصفر، في مباراة جمعتهما، بملعب سانية الرمل، برسم ذات الجولة.

 

وسجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب حمزة غطاس في حدود الدقيقة 81.

 

وبهذا الفوز رفع فريق المغرب التطواني رصيده إلى 26 نقطة، مرتقيا إلى المركز العاشر، بينما تجمد رصيد شباب المحمدية عند 24 نقطة، محتلا المركز الـ11.

 

وتنتظر شباب المحمدية مباراة صعبة في الجولة المقبلة أمام ضيفه حسنية أكادير، الذي حقق فوزا مهما له على ضيفه الجيش الملكي، في المقابل تنتظر المغرب التطواني مباراة لا تقل صعوبة أمام مضيفه الجيش الملكي.