متسجدات المحترفين

نصير مزراوي يشعر بالإحباط من وضعه الحالي مع ناديه الألماني

بلغ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة توالياً، بعد تعادله مع مضيفه بايرن ميونيخ الألماني 1 – 1، الأربعاء، في إياب ربع النهائي، مستفيداً من فوزه 3 – 0 ذهاباً.

 

وافتتح النرويجي إرلينغ هالاند التسجيل للضيوف (57) بعد أن أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول، بينما عادل يوزوا كيميش لأصحاب الأرض من ركلة جزاء (83).

 

وضرب بطل إنجلترا موعداً في نصف النهائي مع ريال مدريد الإسباني حامل اللقب وصاحب الرقم القياسي بعدد الألقاب (14) الذي أقصى تشيلسي الإنجليزي 4 – 0 في مجموع المباراتين.

 

الدولي المغربي نصير مزراوي ظل حبيس دكة البدلاء في هذه المباراة، لكنه لم يخف شعوره بالاحباط ليس من إقصاء فريقه فقط لكن من عدم الخصول علر دقائق لعب، حيث صرح لصحيفة بيلد قائلا:

 

” قاتلت في طريقي إلى التشكيلة الأساسية في النصف الأول من الموسم وأظهرت ما يمكنني القيام به وعدت بعد إصابتي بالتهاب التامور. الآن أشعر وكأنه تم نسياني، على الرغم من أن هذه كلمة كبيرة.”

 

” لقد كان (توخيل) هنا لفترة قصيرة فقط. أعتقد أنه مدرب جيد. يتحدث كثيرًا مع اللاعبين. هذا جيد. تحدثت أنا والمدرب عن وجهة نظري. لكن هذا شيء بيننا.”

 

” لا أعرف توماس توخيل منذ فترة طويلة ، إنه هنا منذ ثلاثة أسابيع فقط. علاقتنا جيدة ، كما كانت جيدة مع يوليان ناغيلسمان. لكن ربما قد تتاح لي المزيد من الفرص مع يوليان ، فهو يعرفني بشكل أفضل. الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لي تحت قيادة توخيل “.

 

” لقد كنت جاهزا تمامًا لما يقرب من شهرين. لكنني لم أحصل على أي دقائق تقريبًا منذ ذلك الحين.”

 

” أنا مقاتل. لكن إذا استمر الوضع على هذا النحو ، فهذا ليس ما أريده. وليس ما أستحقه. ولكن لا يزال من السابق لأوانه الحديث عما سيحدث في الصيف.  أحيانا يمكن أن تسير الأمور في كرة القدم بسرعة …”

 

” أشعر بخيبة أمل من الوضع الحالي. كنت لاعبًا أساسيًا هنا قبل كأس العالم ، والآن أنا جاهز بدنيًا ولا أحصل على أي وقت للعب “.

 

“أنا لست حتى الخيار الثاني أو حتى الثالث. من السابق لأوانه التحدث عن وجهة نظري ، ولكن الوضع ليس جيدًا “.

 

” لا أعرف لماذا حدث ذلك. عليك أن تسأل المسؤولين في النادي.”