فيديوهات المحترفين | متسجدات المحترفين

أيوب الكعبي يتألق في نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي – تحركات اللاعب –

كتب الدولي المغربي أيوب الكعبي، لاعب أولمبياكوس اليوناني التاريخ في البطولات الأوروبية رفقة فريقه.

 

وسجل أيوب الكعبي يوم أمس الخميس ثلاث أهداف “هاتريك” في شباك أستون فيلا على ملعب فيلا بارك، لحساب مباريات ذهاب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

 

وبات أيوب الكعبي أول لاعب مغربي في التاريخ يسجل “هاتريك” في نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، علاوة على أنه أصبح أول لاعب عمومًا يسجل ثلاث أهداف في الدور ذاته لهذه البطولة.

 

وسجل أيوب الكعبي الآن 30 هدفًا في جميع المسابقات رفقة أولمبياكوس بعد أن سجل ثلاثية في شباك أستون فيلا في ذهاب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

 

وبذلك أصبح أيوب الكعبي أيضًا أول لاعب في تاريخ نادي أولمبياكوس اليوناني يسجل 10 أهداف أو أكثر خلال موسم واحد من مسابقة أوروبية، حيث سجل النجم المغربي 3 أهداف خلال 6 لقاءات بالدوري الأوروبي، و8 أهداف في 7 مباريات خاضها في دوري المؤتمر الأوروبي يتصدر بها ترتيب الهدافين لهذه المسابقة، ويصل إلى 11 هدف في مسابقات الاتحاد الأوروبي لهذا الموسم.

 

وكان أيوب الكعبي انتقل إلى نادي أولمبياكوس اليوناني شهر غشت 2023 قادمًا من نادي السد القطري في صفقة انتقال حر.

 

وانتهت المباراة بين أستون فيلا وأولمبياكوس بانتصار الأخير في إنجلترا برباعية مقابل هدفين، حيث أحرز أيوب الكعبي ثلاثية في الدقائق 16، و29، و56 (من ركلة جزاء)، في حين سجل سانتياغو هيزي في الدقيقة 67 الهدف الرابع لفريقه.

 

وكان أستون فيلا عاد في النتيجة بهدفي واتكينز وموسى ديابي في الدقائق 45+1، و52. ليضع بذلك أولمبياكوس اليوناني قدمه في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

 

تحركات أيوب الكعبي: