الأندية المغربية

الأهلي المصري يهزم الرجاء الرياضي بثنائية نظيفة – فيديو –

حسم نادي الأهلي المصري “الديربي” العربي بالفوز على الرجاء الرياضي بهدفين مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع بينهما، السبت، على استاد القاهرة الدولي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2022-2023

 

وسجل محمد عبد المنعم هدف المباراة الأول في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 84.

 

وتقام مباراة الإياب في المغرب، السبت المقبل، حيث يتأهل الفائز من تلك المباراة لمواجهة الفائز من مباراة الترجي التونسي وشبيبة القبائل في الدور ذاته.

 

وسجل محمود عبد المنعم “كهربا” مهاجم الأهلي هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل، بعد أن لجأ لتقنية حكم الفيديو المساعد (فار) في الدقيقة 24.

 

وتألق محمد الشناوي حارس الأهلي، وأنقذ فرصة حقيقية من انفراد لمحمد زريدا لاعب الرجاء، لكنه تصدى للكرة وأبعد الخطر عن مرمى فريقه في الدقيقة 34.

 

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم الأهلي (1-0).

 

ومع بداية الشوط الثاني، حاول الرجاء مجاراة الأهلي وتسجيل هدف التعادل، لكن التميز الدفاعي للفريق المصري وتألق حارسه محمد الشناوي حالا دون حدوث ذلك.

 

وفي الدقيقة 84 نجح الأهلي في تسجيل الهدف الثاني عن طريق حمدي فتحي، الذي تلقى تمريرة من بيرسي تاو، ليسدد الكرة داخل منطقة الجزاء مسجلا الهدف الثاني.

https://youtu.be/zWuVWd9Bu_w