الأندية المغربية

هزيمة مفاجئة لفريق الوداد الرياضي أمام سيمبا التنزاني- فيديو –

تلقى نادي الوداد الرياضي هزيمة مفاجئة أمام مُضيفه سيمبا التنزاني بهدف مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعت بينهما، السبت، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

وتسلح نادي سيمبا التنزاني بعامل الأرض والجمهور، بالإضافة إلى استغلال الأخطاء من لاعبي الوداد في الشوط الأول من المباراة، لينجح جون باليكي أوتوس بتسجيل الهدف الوحيد في المباراة بالدقيقة الـ(31)، بعدما استفاد من غياب الرقابة الدفاعية.

 

وقبل نهاية الشوط الأول، قرر الحكم إيقاف اللقاء بين نادي الوداد الرياضي المغربي ومُضيفه سيمبا التنزاني، بسبب غزارة الأمطار والأجواء الضبابية في الملعب، ليُستأنف اللعب بعد عدة دقائق.

 

ولم ينجح الوداد في الشوط الثاني من المواجهة في تسجيل هدف التعادل، بعدما تراجع سيمبا التنزاني إلى مناطقه الدفاعية، واعتمد على الهجمات المرتدة السريعة، التي كادت أن تكلف الفريق هدفاً ثانياً في شباك حارس مرماه.

 

يذكر أن مواجهة إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ستكون يوم الجمعة الموافق 28 إبريل الحالي، بين نادي الوداد وضيفه سيمبا التنزاني، حيث يبحث بطل النسخة الماضية عن الحفاظ على حظوظه كاملة من أجل الوصول إلى نصف النهائي.