متسجدات المحترفين

نصير مزراوي يكشف سبب عدم إعتماد توماس توخيل عليه

كان نصير مزراوي لاعباً أساسياً في بايرن ميونيخ بقيادة يوليان ناغيلسمان. تغيير المدرب كان قرارا سيئا بالنسبة للاعب أياكس السابق. لم يكن لدى المدرب الجديد توماس توخيل أي فكرة عن مزراوي، كما يقول اللاعب في حوار مع Voetbal International.

 

يعرف موسم نصير مزراوي العديد من التغييرات في الأشهر الأخيرة. كان أولها ضم منافس جديد للاعب أياكس السابق، وهو ظهير مانشستر سيتي جواو كانسيلو. بالإضافة إلى ذلك، اضطر المدرب يوليان ناغيلسمان إلى مغادرة النادي البافاري. يبدو أن هذا التغيير الأخير هو عنق الزجاجة في الوقت الحالي بالنسبة للاعب المغربي.

 

بعد محادثته الأولى مع توماس توخيل، المدرب الحالي لبايرن ميونيخ، كان الظهير الأيمن المغربي يدرك بالفعل ما يكفي. المدرب يقول: ” أنا لا أعرف ميزاتك، لذا لا يمكنني أن أقحمك في التشكيلة الأساسية “. إنه واضح وصادق، لكني بخير. أنا الآن الخيار الرابع كظهير أيمن … “.

 

لا توجد أيضًا فرص كثيرة أمام اللاعبين لإثبات أنفسهم في هذه المرحلة من الموسم. ” وبسبب الازدحام الشديد في البرنامج ، نادرًا ما تكون لدينا جلسات تدريبية عادية، لذلك لا توجد فرص كثيرة لعرضها على المدرب”. يضيف نصير مزراوي.

 

اللافت للانتباه أن مدربا كبيرا مثل توخيل لم يشاهد نصير مزراوي في نهائيات كأس العالم. يقول اللاعب المغربي :  “مشكلتي هي حقيقة أنه لا يعرفني. هل سألتُه إن شاهد كأس العالم؟ لقد تحدثت عن ذلك، لكنه قال بعد ذلك، إنه لم يشاهد كأس العالم بأعين كمدرب.”

 

في الحوار الذي أُجري قبل مباراة البايرن أمام ماينز نهاية الأسبوع الماضي، ما زال المزراوي يتسم بالقتال. يقول ” الرسالة فقط هي بالطبع مخيبة للآمال بالنسبة لي. أبلغ من العمر 25 عامًا ، وقد قضيت فترة جيدة هنا هذا الموسم ولعبت كأس العالم بقوة. فأنت تريد فقط اللعب وعدم الجلوس في دكة الإحتياط كخيار آخر. أي شخص يعرفني يعرف أنني لا أستسلم. أواصل القتال من أجل مكاني، لكن الفترة الماضية كانت محبطة للغاية ومخيبة للآمال”.