الأندية المغربية

الوداد الرياضي يتجاوز سيمبا التنزاني ويتأهل للمربع الذهبي – فيديو –

تأهل فريق الوداد الرياضي إلي دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب نظيره سيمبا التنزاني بركلات الترجيه 4-3 بدور ربع النهائي.

 

وفاز الوداد على سيمبا بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ليتعادلا باجمالي لقائي الذهاب والعودة 1-1 ويحتكمان لركلات الترجيح.

 

الهدف سجله مهاجم الوداد بولي سابو في الدقيقة 25 من عمر اللقاء. يشار أن الوداد إنهزم في لقاء الذهاب أمام سيمبا في تنزانيا بنتيجة 0-1،

 

شهدت بداية الشوط الأول فترة جس نبض من قبل الفريقين، وبدى واضحا أن كلا الفريقين بتعمل بحذر شديد مع بداية المباراة.

 

بعد مرور الدقائق الخمس الأولى بدأ فريق سيمبا يهاجم مرمى الوداد وبدى واضحا رغبته في خطف هدف مبكر لإرباك حسابات الفريق أصحاب الأرض فريق الوداد، فيما لم يظهر الوداد في منطقة جزاء الفريق التنزاني حتى الدقيقة 11، وكان الظهور الأول في الدقيقة 12 بتسديدة من أيمن الحسوني ولكنها علت العارضة بكثير.

 

دخل الوداد في أجواء المباراة بعد الربع ساعة الأول وبدأ يكثف هجومه باتجاه، ويسفر الضغط الهجومي عن هدف الوداد الأول في الدقيقة 25 عن طريق بولي سابو بضربة رأس فشل الحارس التنزاني في التعامل معها.

 

كاد مهاجم الوداد سابو ان يسجل هدف الوداد الثاني في الدقيقة 33 وسدد رأسية رائعة ولكن الحارس التنزاني ينقذها ببراعة من تحت القائم ويحولها إلى ضربة ركنية.

 

تخلى فريق سيمبا عن حذره الدفاع وبدأ يهاجم مرمى الوداد بحثا عن هدف التفوق، ولكن الدفاع الودادي وحارس المرمى تصديا بنجاح لمحاولات الفريق التنزاني.

 

يُذكر أن الوداد سيواجه الفائز من مباراة صن داونز الجنوب إفريقي وشباب بلوزداد الجزائري، في لقاء الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.

 

فيديو ركلات الترجيح:

https://youtu.be/iXG0jTGoFRE