متسجدات المحترفين

توماس توخيل يرد على تصريحات نصير مزراوي

إنتقد نصير مزراوي مدربه الحالي توماس توخيل في وقت سابق من هذا الأسبوع. الدولي المغربي غير راضٍ عن وضعه الحالي في فريقه البايرن. حيث صرح : ” إنه [ توماس توخيل] واضح وصادق، لكني بخير. أنا الآن الخيار الرابع كظهير أيمن… “.

 

تطرقت الصحافة الألمانية لتصريحات اللاعب المغربي خلال الندوة الصحفية التي سبقت مباراة البايرن أمام نظيره هيرتا برلين غدا الاحد، وتم طرح سؤال على توماس توخيل بخصوص تصريحات نصير مزرواي وصرح قائلا :

 

‘ لا أقرأ الحوارات، ولا علم لي بذلك [ ما صرح به مزراوي ]. أريده أيضًا أن يلعب أكثر. إذا حدث ذلك، فهذا يعني أنه أفضل ظهير أيمن أو أيسر في الفريق. في النهاية، تُجهز نفسك من أجل ذلك… و الأمر متروك له فقط “.

 

” يحصل الجميع على أقصى قدر من الدعم منا وكل شخص يواجه تحديات. المستوى في البايرن عال للغاية. إذا حصلت على خمس دقائق فقط، فعليك أن تقدم كل شيء في تلك الدقائق الخمس. هذا هو المعيار في هذا النادي. يتعين عليك دائمًا تقديم أفضل أداء في المباريات وحصص التداريب من أجل كسب المزيد من الدقائق في المباريات. الرغبة في شيء يبقى شيء، والعمل من أجله شيء آخر “.

 

ويواجه بايرن ميونخ غدا الاحد ضيفه هيرتا برلين في مباراة من أجل إستعادة صدارة الدوري من منافسه بروسيا دورتموند الذي تعادل يوم أمس أمام بوخوم (1-1) مضيعا فرصة توسيع الفارق بينه وبين النادي البافاري.