متسجدات المحترفين

عبدالحميد صابيري يغادر إيطاليا بعد تهديدات أولتراس سامبدوريا

يمر نادي سامبدوريا بواحدة من أصعب الأوقات في تاريخه وهو يتذيل ترتيب الدوري الإيطالي ب 17 نقطة بعد مرور 32 جولة، النادي وضع بالفعل قدمه الأولى في السيري ب، لكن الفريق الأزرق مهدد أيضا بالإفلاس إذا لم يبع ماسيمو فيريرو النادي.

 

وكان المدرب ديان ستانكوفيتش قد استقال بعد الخسارة 5-0 أمام فيورنتينا يوم الأحد الماضي، لكن النادي والمشجعين أقنعوه بالبقاء مع الفريق، حيث يستضيفون تورينو في ملعب فيراريس، لكن التوتر يتصاعد في المدينة، حسب Il Secolo XIX و Calciomercato.com.

 

أشارت أنباء أن مجموعة من الالتراس هددت اللاعب المغربي عبدالحميد صابيري والأمين العام ماسيمو إينكا عندما عاد الفريق من فلورنسا.

 

وأثار الدولي المغربي غضب المشجعين لإهدائه قميصًا لمشجع شاب لنادي فيورنتينا بعد المباراة. عاد صابيري إلى ألمانيا ، حيث تعيش عائلته ، بعد التهديدات التي تلقاها ولن يكون متاحًا ضد تورينو. قد لا يلعب ايضا مع سامبدوريا مرة أخرى. يشار أن صابيري وقع في وقت سابق لنادي فيورونتينا وسينضم اليه الموسم المقبل.

 

وفقًا لـ Calciomercato ، قد ينفجر غضب أنصار سامبدوريا خلال مباراة اليوم أمام تورينو. فقد تم توقيف آخر مباراة على أرضهم ضد سبيتسيا في 22 أبريل بشكل مؤقت بعد إلقاء قنابل دخان على أرض الملعب من المدرج الجنوبي على الأرض. تخشى السلطات المحلية أن يحدث الشيء نفسه يوم الأربعاء ضد تورينو.