الأندية المغربية

الجيش الملكي يخطف نقطة التعادل أمام الوداد الرياضي – فيديو –

خطف نادي الجيش الملكي تعادلاً ثميناً في آخر اللحظات أمام مضيفه الوداد الرياضي في لقاء قمة “الترتيب”، مساء الأربعاء، لحساب مؤجل الأسبوع 24 من منافسات البطولة الوطنية، الذي يشهد صراعاً شرساً بين الفريقين على الصدارة، على بعد أسابيع قليلة من إسدال الستار على المسابقة.

 

وشهد اللقاء حضوراً جماهيرياً كبيراً من مناصري الوداد، في حين غاب جمهور الجيش الملكي بسبب قرار أمني، تفادياً لوقوع اصطدامات بين جمهور الفريقين، بالنظر لأهمية هذه المواجهة الحاسمة، التي حضرها أكثر من 30 ألف متفرج.

 

ودخل الوداد بقوة في أجواء المباراة منذ البداية، حيث كان قريباً من هز شباك أيوب الكرد حارس مرمى الفريق العسكري في العشر دقائق الأولى، غير أن التركيز غاب عن مهاجمي الفريق المضيف.

 

كما تحركت الآلة الهجومية لفريق الجيش الملكي بحثاً عن تسجيل هدف السبق دون جدوى، ليظل التعادل السلبي سيد الموقف حتى نهاية الوقت الأصلي لشوط المباراة الأول، وفي الوقت بدل الضائع تمكن الوداد من تسجيل الهدف الأول بنيران صديقة من اللاعب ديني بورغيس.

 

وشهد الشوط الثاني تألقاً كبيراً للحارس يوسف مطيع حامي عرين الوداد الرياضي، الذي قدم أداء كبيراً ووقف سداً منيعاً أمام هجمات الفريق “العسكري”، في وقت حاول لاعبو الوداد تسجيل ثاني الأهداف دون جدوى.

 

وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى نهايتها، نجح الجيش الملكي في تسجيل التعادل في الدقيقة 90+6 عن طريق اللاعب أمين أبو الفتح بالخطأ في مرماه، بعد ضغط رهيب من الضيوف. وبهذا التعادل واصل “العساكر” تصدرهم للدوري برصيد 51 نقطة، فيما تجمد رصيد الوداد عند 50 نقطة في المركز الثاني.