الأندية المغربية

الرجاء الرياضي يعلن استقالة رئيسه عزيز البدراوي

أعلن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن عقد لجمع عام استثنائي قبل نهاية شهر ماي الجاري سيقدم فيه الرئيس عزيز البدراوي استقالته مع بقية اعضاء مجلس إدارته.

 

وتأتي هذه الخطوة بعد موسم صعب وانتقادات لمسار الفريق محليا وقاريا في ظل صعوبات في الوصول للاستقرار الفني بسبب كثرة تغيير المدربين وقلة اللاعبين الذين ضمهم الفريق.

 

وعقد مجلس ادارة الرجاء اجتماعا عاجلا اليوم بطلب من رئيسه البدراوي “لتدارس الوضعية الراهنة بعد الخسارة بنتيجة 2-1 أمام المغرب الفاسي في مباراة مؤجلة من الجولة 24 بالدوري يوم أمس”.

 

وأضاف النادي انه “بعد نقاشات شملت جميع جوانب الوضعية الصعبة للفريق، تقرر عقد جمع عام عادي واستثنائي معا يوم الجمعة 26 ماي الجاري” حيث سيتم عرض كافة التقارير ومنها المالية والمصادقة عليها وتقديم الرئيس ومجلس الإدارة للاستقالة ليتقرر بعدها انتخاب رئيس جديد.

 

وودع الرجاء دوري أبطال أفريقيا من دور الثمانية بعد الخسارة 2-صفر أمام الأهلي المصري كما ابتعد عن منصة التتويج بالدوري المغربي بعد تراجعه الى المركز الخامس برصيد 35 نقطة متراجعا بفارق تسع نقاط عن الفتح الرباطي صاحب المركز الثالث و16 نقطة عن الجيش الملكي المتصدر.

 

ومني الرجاء بالخسارة ثلاث مرات في آخر خمس مباريات مقابل تعادلين ليبتعد عن سباق المراكز الثلاث الاولى بينما لا يزال ينافس في كأس العرش المغربي ببلوغه دور الثمانية الى جانب استمراره في المنافسة ببطولة الأندية العربية.