الأندية المغربية

الحسين عموتة مدربا للجيش الملكي

أعلن الجيش الملكي المغربي اليوم الجمعة عن تعيين الحسين عموتة مشرفا عاما على الفريق خلفا للفرنسي فرناندو دا كروز الذي تمت اقالته أمس الخميس بعد سلسلة من النتائج السيئة كان اخرها الفشل في بلوغ دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية لكرة القدم.

وخرج الجيش الملكي من البطولة العربية عقب الخسارة بثلاثية أمام الوحدة الإماراتي يوم الأربعاء الماضي في أبوظبي.كما ودع الجيش الملكي كأس الكونفدرالية الأفريقية من دور الثمانية أمام اتحاد العاصمة الجزائري وخرج من نفس الدور في كأس العرش المغربي أمام الفتح الرباطي.

وجاء تعيين عموتة المدرب السابق للفتح والوداد ومنتخب المغرب للمحللين مشرفا عاما على اعتبار استحالة تعيينه مدربا لكونه تولى تدريب الوداد في بداية الموسم في ظل قاعدة تمنع تولي أي مدرب مسؤولية فريقين من نفس الدرجة في نفس الموسم وهو نفس ما ينطبق على مساعده مصطفى الخلفي.

ودفع هذا بالجيش الملكي لتعيين لاعبه السابق عزيز الصمدي مدربا للفريق الأول وهو الذي سيتولى الاشراف الفني اعتبارا من مباراة الفتح الرباطي.

وتتبقى للجيش بطولة واحدة هي دوري المحترفين المغربي حيث لا يزال في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن حامل اللقب الوداد الرياضي.ويحل الجيش ضيفا على جاره الفتح يوم الاثنين المقبل بينما يستضيف الوداد فريق المغرب التطواني.

رويترز .