الأندية المغربية

الوداد والجيش الملكي يحققان الفوز ويواصلان الصراع على حسم لقب الدوري – فيديو –

فاز فريق الوداد الرياضي لكرة القدم على ضيفه المغرب التطواني، بهدفين لصفر، في مباراة جمعت الفريقين، الاثنين 29 ماي 2023، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم الجولة الـ26 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

رفع فريق الوداد الرياضي لكرة القدم رصيده إلى 54 نقطة محتلا المركز الثاني في ترتيب الدوري الوطني، عقب فوزه على ضيفه المغرب التطواني بهدف واحد لصفر.

انتهى الشوط الأول متعادلا بين الفريقين بنتيجة صفر لمثله، قبل أن يتمكن الوداد الرياضي من إحراز هدفي الفوز في الشوط الثاني، بواسطة اللاعبين أمين فرحان، ويحيى عطية الله، على التوالي، في الدقيقتين 57 و75.

وتجمد رصيد المغرب التطواني عند 29 نقطة، محتلا المركز الـ11.

ومن شأن فوز الوداد الرياضي، في هذه المباراة، أن يرفع معنويات اللاعبين قبل مباراة الفريق المقبلة أمام مضيفه الأهلي المصري، الأحد المقبل، برسم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الوداد الرياضي، في الجولة الـ27، مضيفه حسنية أكادير، بينما المغرب التطواني يواجه ضيفه شباب السوالم الرياضي.

وفي المواجهة الثانية اليوم فاز فريق الجيش الملكي لكرة القدم على ضيفه الفتح الرياضي بهدفين لصفر، في مباراة جمعت الفريقين، في ملعب الأمير مولاي الحسن، برسم ذات الجولة.

يواصل فريق الجيش الملكي تصدره للدوري الوطني الاحترافي الأول، إذ رفع رصيده إلى 57 نقطة عقب فوزه على نظيره الفتح الرياضي، بهدفين لصفر.

وأحرز هدفي فوز الجيش الملكي كل من أنور طرخات وعبد الفتاح حدراف، على التوالي، في الدقيقتين الـ55 و84.

ويواجه الجيش الملكي، في الجولة المقبلة، ضيفه أولمبيك خريبكة، أحد المهددين بالانحدار إلى الدوري الثاني، هذا في الوقت الذي سيواجه فيه الفتح الرياضي مضيفه أولمبيك آسفي.

SNRT