متسجدات المحترفين

رسميا : فهد موفي يوقع لنادي هاجدوك الكرواتي

أعلن نادي هايدوك الكرواتي ضمه الظهير الأيمن المغربي فهد موفي إلى صفوفه في صفقة انتقال حر. ووقع لاعب بورتيمونينس البرتغالي السابق مع ناديه الجديد حتى صيف 2026 مع خيار تمديده لعام آخر. وسيرتدي الدولي المغربي القميص رقم 18.

يقول المدير الرياضي للنادي الكرواتي ميندوغاس نيكوليسيوس : ‘ فهد موفي ظهير أيمن يتمتع بخصائص هجومية ويمكنه أيضًا اللعب كجناح أيمن في أنظمة لعب مختلفة. وتتمثل خصائصه الرئيسية في حضوره القوي في الثلث الأخير الهجومي، يتمتع بالقوة و الجودة وأيضا السرعة. كان قائدا لفريقه البرتغالي في مباريات عديدة، راقبه كشافة نادينا لفترة زمنية معينة، ومع انتهاء عقده وصلنا إلى موقف يمكننا فيه الاستفادة من إمكانية إحضاره لنادينا كلاعب حر ‘.

ولد فهد موفي يوم 5 ماي 1996 في مولهاوس بفرنسا، حيث خطى خطواته الكروية الأولى، والتحق بعد ذلك لمدرسة ليون لكرة القدم ولعب لفريقه الثاني حتى عام 2017 ، ثم انتقل إلى سيدان ، حيث شارك في 19 مباراة رسمية. وبعد موسم واحد، انتقل إلى نادي تونديلا البرتغالي ، والذي لعب له أكثر من 40 مباراة.

وفي سنة 2020، انتقل إلى صفوف فريق الدرجة الأولى البرتغالي بورتيمونينس، حيث شارك معه في أكثر من 90 مباراة وكان قائدا للفريق في 14 مناسبة.