متسجدات المحترفين

رسميا : سفيان أمرابط يوقع لنادي مانشستر يونايتد

أعلن مانشستر يونايتد رسميا عن التعاقد مع اللاعب المغربي سفيان أمرابط على سبيل الإعارة من نادي فيورنتينا الإيطالي حتى يونيو 2024، بشرط الحصول على التصريح الدولي ومتطلبات التسجيل.

شارك لاعب خط الوسط المغربي في 49 مباراة مع أسود الأطلس ولعب في كل دقيقة من مسيرة منتخب بلاده إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022 في قطر. وفي الموسم الماضي، لعب أمرابط دورًا رئيسيًا في وصول نادي فيورنتينا إلى نهائي كأس إيطاليا والدوري الأوروبي.

وقال سفيان أمرابط عقب إتمام التعاقد:”إنه لشرف كبير أن أصبح لاعبًا في صفوف مانشستر يونايتد. كان علي التحلي بالصبر لتحقيق هذه اللحظة، لكنني شخص يستمع دائمًا إلى قلبي والآن أمثل نادي أحلامي.”

” أنا لاعب حماسي. أريد جلب هذه الطاقة إلى الفريق، وسأبذل قصارى جهدي في كل ما أقوم به من أجل الفريق. أعرف تمامًا كيف يحب إيريك تن هاغ العمل وما يحتاجه من لاعبيه. لقد طورني تدريبه وتوجيهاته كثيرًا كلاعب في وقت سابق من مسيرتي. أعلم أنه سيساعدني في إبراز أفضل ما لدي من قدرات حتى أتمكن من مساعدة المجموعة على تحقيق النجاح هذا الموسم”.

وقال جون مورتو المدير الرياضي لمانشستر يونايتد:” لقد تابعنا سفيان لفترة طويلة، لذلك نحن سعداء حقًا بجلبه إلى مانشستر يونايتد. يتناسب أسلوبه الملتزم عالي الطاقة في اللعب تمامًا مع المجموعة التي نبنيها هنا. نحن نعلم أن عقلية سفيان وديناميكيته وصفاته الفنية ستساعد الفريق ونحن نتطلع إلى تحقيق النجاح في جميع المسابقات هذا الموسم.”