متسجدات المحترفين

صحيفة بيلد تتهم نصير مزراوي بالإرهاب و اللاعب يرد

قام الصحفي والتر شتراين من صحيفة BILD الألمانية، بنشر خبر صادم يتهم به نصير مزراوي “بالإرهاب” و”التحريض على أعمال العنف” والمطالبة باستبعاده من الملاعب وذلك بعدما نشر اللاعب دعمه لفلسطين ونشره لأيات قرآنية عبر حسابه في انستغرام.

 

وجاء في المقال بعنوان : “أنصار ‘الارهاب’ على العشب؟ هذا أمر لا يحتمل!” “يخطط الدوري الألماني لإقامة حملة تذكارية لضحايا ‘إرهاب’ حماس في الجولة المقبلة.

 

وتابع شتراين : ” فهل يعقل أن يكون هناك لاعب في الملعب في تلك اللحظة يدعم هذا ‘الإرهاب’؟ والموت الجماعي للأبرياء؟ ولهذا السبب يجب على محترف بايرن (نصير مزراوي) أن ينأى بنفسه بوضوح عن أعمال حماس الدموية. وشرح سبب ترحيبه بشعارات الكراهية من حساب يدعو إلى إبادة إسرائيلين. ليس من الضروري أن يكون لاعبو كرة القدم قديسين، لكنهم قدوة للأطفال والشباب. سواء أرادوا ذلك أم لا.”

 

ورد نصير مزراوي على هذه الإدعاءات والتهم قائلا :

“وجهة نظري هي أنني سأعمل من أجل السلام والعدالة في هذا العالم. هذا يعني أنني سأكون دائما ضد جميع أشكال الإرهاب والكراهية والعنف. وهذا شيء سأقف دائما وراءه. الأبرياء يقتلون كل يوم نتيجة لهذا الصراع المروع الذي خرج عن السيطرة. يجب أن نكون جميعًا ضده ونعبر عن رفضنا لهذا. إنه أمر غير إنساني”.

 

يشار أن بعض لاعبي المنتخب الوطني ناصروا إخوانهم في فلسطين مثل حكيم زياش، زكرياء أبوخلال، نايف أكرد و رومان سايس، عبدالحميد صابيري وآخرون…