الأندية المغربية

الرجاء الرياضي و نهضة الزمامرة يحققان الفوز وديربي الشمال ينتهي بالتعادل – فيديو –

حقق فريق الرجاء الرياضي، فوزا ثمينا على حساب ضيفه شباب المحمدية بهدف نظيف، في المقابلة التي أجريت مساء يوم الأحد، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم الجولة العاشرة من منافسات البطولة الاحترافية.

وضغطت كتيبة النسور، منذ البداية على معترك العمليات، من خلال خلق مجموعة من المناورات الهجومية، أبرزها تسديدة آدم النفاتي، صدها الحارس سفيان برحو بنجاح، في( د 15).

 

كما نجح سفيان برحو، في صد تسديدة قوية لمباريك وأخرى لنوفل الزرهوني، في (د 25 و 35.)

 

وخلال الجولة الثانية من المباراة، تحصل الرجاء الرياضي لكرة القدم، على ضربة جزاء اصطادها محمد زريدة، في الدقيقة 64، نجح في تسجيلها نوفل الزرهوني.

 

وكاد البديل المهدي موهوب، في الدقيقة 80، أن يضيف الهدف الثاني بعد انفراد بحارس المرمى، لكن سفيان برحو تصدى لها بصعوبة.

 

وبهذا الفوز، ارتقى نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مؤقتا إلى صدارة ترتيب البطولة برصيد 20 نقطة، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية في 8 نقاط.

 

وفي المواجهة الثانية فاز فريق نهضة الزمامرة على ضيفه الشباب الرياضي السوالم بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما، يوم أمس الأحد على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة .

وسجل هدف نهضة الزمامرة زكرياء بحرو (د 45+2).

وعقب هذه النتيجة، إرتقى نهضة الزمامرة إلى المركز الخامس ب 15 نقطة ، فيما ظل شباب السوالم في المركز ال 11 ب 8 نقاط.

 

 

وبخصوص ديربي الشمال، بين المغرب التطواني و إتحاد طنجة ، فانتهى بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم منافسات الدورة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم للقسم الأول.

 

وسجل هدف المغرب التطواني اللاعب باب بادجي (الدقيقة 21 )، فيما وقع هدف التعادل لإتحاد طنجة حمزة الواسطي (د 45 + 2).

 

لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، اقتسم من خلالها النقاط فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع المغرب التطواني رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع، بنفس عدد نقاط الفتح الرياضي الخامس، فيما وصل رصيد اتحاد طنجة إلى ثماني نقاط في الصف 12، مناصفة مع شباب المحمدية، والشباب الرياضي السوالم.