متسجدات المحترفين

رسميا : مهدي بنعطية مستشارا رياضيا لنادي أولمبيك مارسيليا

أعلن نادي أولمبيك مرسيليا أنه تم التوصل إلى اتفاق مع مهدي بنعطية للعمل كمستشار رياضي داخل النادي. الدولي المغربي السابق كان قد تدرب بمركز نادي الجنوب الفرنسي عندما كان لاعبا في صفوفه، ثم انتقل بعدها الى بعض الأندية المرموقة، بما في ذلك بايرن ميونيخ الالماني وروما و يوفنتوس الايطاليين، وسيجعل بذلك خبرته ومعرفته بكرة القدم الحديثة متاحة للنادي الفرنسي.

 

وبالتعاون الوثيق مع بابلو لونغوريا، رئيس مجلس الإدارة، وستيفان تيسييه، المدير العام، سيساعد مهدي بنعطية في تطوير وتنفيذ الإستراتيجية الرياضية للنادي، ولا سيما جذب أفضل المواهب وتدريبها والاحتفاظ بها.

 

لا يزال بنعطية في دور استشاري، وسيشارك أيضًا في مهام الكشف والاستكشاف، بالاشتراك مع روبرتو مالفيتانو، الذي تمت ترقيته إلى رئيس الكشافة للفريق الاول.

 

بهدف مواصلة وتعزيز السياسة التي تتبعها إدارة أولمبيك مرسيليا فيما يتعلق بتدريب ودعم المواهب الشابة نحو عالم الاحتراف، تم تعيين جان بيير بابان مدربًا للفريق الرديف. الدولي الفرنسي السابق و الفائز بجائزة الكرة الذهبية بقميص مارسيليا عام 1991، سيشارك تجربته الغنية على أعلى مستوى وسيساهم بشكل خاص في نقل القيم الأولمبية مع الاستمرار في ممارسة دوره كسفير لـلنادي.