فيديوهات المحترفين | متسجدات المحترفين

سفيان أمرابط يتحدث عن بدايتة الصعبة مع المانيو – تحركات اللاعب أمام تشيلسي –

وصف سفيان أمرابط بداية فترة وجوده في مانشستر يونايتد بأنها “صعبة” في تصريح له بعد الفوز 2-1 على تشيلسي يوم أمس الأربعاء. وانضم أمرابط إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة لمدة موسم من فيورنتينا في اليوم الأخير للانتقالات في الميركاتو الصيفي، بعد الاتفاق على صفقة متأخرة لتعزيز خيارات إريك تين هاغ في خط الوسط.

 

دفع يونايتد رسوم إعارة بقيمة 10 ملايين يورو إلى فيورنتينا مقابل أمرابط، ولديهم خيار جعل الصفقة دائمة مقابل 20 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو أخرى كإضافات.

 

كانت المشاركات الأساسية للاعب البالغ من العمر 27 عامًا غير منتظمة منذ وصوله إلى النادي الإنجليزي، لكنه بدأ أساسيًا ضد تشيلسي مساء الأربعاء وقدم أحد أفضل عروضه بالقميص الأحمر.

 

إستضافت قناة مانشستر يونايتد اللاعب المغربي بعد المباراة وتحدث عن بدايته الصعبة مع النادي، على الرغم من إصراره على أنه لا يريد تقديم أعذار في الأشهر القليلة الأولى التي قضاها مع الفريق.

 

 

وقال أمرابط: “شعر الجميع بخيبة أمل بعد خسارتنا [أمام نيوكاسل]، لكنني أعتقد أن هذا كان أفضل إجابة يمكن أن نقدمها”.

 

“أنا سعيد لأننا فزنا بالمباراة، وهي الأهم، حاولت مساعدة الفريق. من الطبيعي أن بدايتي كانت صعبة بعض الشيء. لا أحب أن أعطي الأعذار، لكن لم تكن لدي فرصة قبل الموسم للاستعداد بشكل أفضل، لذلك أعتقد أن هذا أمر صعب على كل لاعب.”

 

“لقد بدأت مع إصابة وعادة ما تحتاج إلى بعض الوقت للتأقلم، ولكن لم يكن هناك وقت، كان الفريق بحاجة لي، لذلك كان علي أن أتدخل على الفور وأنا مقاتل، لن أقول لا أبدًا عندما يحتاجني المدرب”.

 

“الدوري الإنجليزي الممتاز هو أقوى دوري في العالم، لكنني سعيد، خطوة بخطوة، كل يوم، أنا أقوى وأفضل. لذلك أنا سعيد لأننا فزنا بالمباراة ولعبت بشكل جيد للغاية، ولكن لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها بشكل أفضل ولدي المزيد لأقدمه.”

 

“لدينا مشجعون رائعون وهم يستحقون الأفضل. نحن مانشستر يونايتد ونحتاج إلى الفوز في كل مباراة، لذلك سنعمل بجد لإسعادهم”.

 

“علينا أن ننهي المباريات مبكرًا، وكانت لدينا العديد من الفرص، لكننا دافعنا بقوة، وكان ذلك أمرا جيدًا. لقد شجعنا أنصار الفريق من الثانية الأولى إلى الثانية الأخيرة وأعتقد أن هذه هي الطريقة التي يريدون منا أن نلعب بها، بكثافة عالية وضغط عالي وطاقة وأعتقد أن هذا هو اليونايتد. آمل أن نتمكن من الاستمرار على هذا النحو”.