الأندية المغربية

الجيش الملكي يستعيد الصدارة و نهضة بركان وحسنية أكادير يحققان الفوز – فيديو –

فاز فريق نهضة بركان على ضيفه شباب السوالم بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الخميس، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب الجولة الـ14 من الإحترافية “إنوي”.

 

وافتتح يوسف الفحلي باب التسجيل لفريق الشرق، وذلك في حدود الدقيقة 21، قبل أن يُضيف ياسين لبحيري الهدف الثاني خلال الدقيقة 23. وعزّز يوسف الفحلي تقدم الفريق البرتقالي، بإحرازه للهدف الشخصي الثاني له والثالث لصالح فريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 31. وسجّل محمد الخلوي الهدف الوحيد لصالح فريقه شباب السوالم، وكان ذلك في حدود الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول.

 

وبهذا الإنتصار، رفع نهضة بركان رصيده إلى النقطة 26، حيث يحل في المركز الثالث، في المقابل تجمد رصيد شباب السوالم عند النقطة 12 مُتمركزا في المركز 14.

 

 

وفي المواحهة الثانية، عاد فريق حسنية اكادير بفوز مستحق من ميدان يوسفية برشيد بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة قمة أسفل الترتيب والتي جمعت بين الفريقين مساء يوم أمس الخميس بالملعب البلدي بمدينة برشيد.

وافتتح أصحاب الأرض باب التسجيل عن طريق اللاعب بابا في الدقيقة 7، لكن حسنية أكادير عاد وسجل هدفين عن طريق اللاعب جلال طاشطاش وبايي في الدقيقتين 22 و 60.

الفريق السوسي رفع رصيده الى 12 نقطة  محتلا  المركز 13، ويوسفية برشيد يعاني في المركز الأخير برصيد 9 نقط.

 

وحقق الجيش الملكي فوزا هاما أمام ضيفه المغرب التطواني بثلاثة أهداف دون رد. إفتتح حمزة إكامان التسجيل للجيش الملكي في الدقيقة 38، وأضاف أمين زحزوح الهدف الثاني في الدقيقة 52، ثم وقع البديل عبد الفتاح حدراف الهدف الثالث في الدقيقة 87.

واستعاد الجيش الملكي بهذا الفوز صدارة البطولة بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة، بينما توقف رصيد المغرب التطواني عند 19 نقطة في المركز السادس.