الأندية المغربية

حسنية أكادير يواصل نتائجه الإيجابية ونهضة بركان يفشل أمام نهضة الزمامرة

فاز فريق حسنية أكادير على ضيفه إتحاد تواركة بنتيجة (3-2)، برسم منافسات الجولة 15 من البطولة الإحترافية، بملعب أدرار بمدينة أكادير.

وسجل حسنية أكادير أهدافه الثلاثة من ضربات جزاء عبر كل من سفيان المودن في الدقيقة 22 وجمال الشماخ في الدقيقة 69 وحمزة أفصال في الدقيقة 91، بينما سجل هدفي إتحاد تواركة كل من توفيق بنطيب في الدقيقة 33 وحسن أقبوب في الدقيقة 93.

ورفع الحسنية بهذا الفوز رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما توقف رصيد إتحاد تواركة عند 18 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباراة أخرى، تفوق نهضة الزمامرة على ضيفه نهضة بركان بهدفين لواحد، سجلهما محمد هبالي في الدقيقة 3 وزكياء بحرو في الدقيقة 44، بينما سجل يوسف الفحلي هدف نهضة بركان في الدقيقة 60.

هذه النتيجة تبقي نهضة بركان ثالثا برصيد 26 نقطة، بينما رفع نهضة الزمامرة رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن.

 

 

وفي المباراة الثالثة، تعادل فريق أولمبيك آسفي أمام ضيفه المغرب الفاسي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بآسفي.

 

وسجل هدف أولمبيك أسفي اللاعب ديارا عبدولاي في الدقيقة 12، وعادل للمغرب الفاسي اللاعب عماد الرياحي من ضربة جزاء عند الدقيقة 54.

 

وعقب هذه النتيجة، احتل فريق أولمبيك آسفي المركز السادس إلى جانب المغرب التطواني بـ 20 نقطة؛ فيما ارتقى فريق المغرب الفاسي إلى المركز التاسع بـ 18 نقطة.