فيديوهات المحترفين | متسجدات المحترفين

سفيان رحيمي يقود فريقه العين لربع نهائي دوري أبطال آسيا – فيديو –

حجز نادي العين الإماراتي بلاعبه المغربي سفيان رحيمي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، عقب التفوق على نظيره ناساف كارشي الأوزبكي، بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم الأربعاء.

 

واستفاد العين من تعادله مع منافسه الأوزبكي بدون أهداف في مباراة الذهاب، التي أقيمت بينهما بمدينة كارشي الاوزبكية الأسبوع الماضي، ليظفر بورقة الترشح للدور التالي في البطولة، التي حمل لقبها عام 2003.

 

وبادر ناساف كارشي بالتسجيل عن طريق أكمل مازجوفوي في الدقيقة 51، لكن سرعان ما تعادل النجم التوجولي لابا كودجو في الدقيقة 55 للفريق الإماراتي.

 

 

وبينما تأهب الجميع لانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1 – 1 والانتقال للعب وقت إضافي مدته نصف ساعة على شوطين، فاجأ اللاعب المغربي سفيان رحيمي كل من في ملعب (هزاع بن زايد)، الذي استضاف اللقاء، بتسجيله الهدف الثاني للعين في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

 

وضرب العين موعدا في دور الثمانية مع الفائز من مواجهة النصر والفيحاء السعوديين، التي تقام مباراة العودة بها في وقت لاحق اليوم، علما بأن مباراة الذهاب التي جرت الأسبوع الماضي على ملعب الفيحاء انتهت بفوز النصر 1 – 0.