متسجدات المحترفين

رسميا : شادي رياض ينضم لنادي كريستال بالاس الإنجليزي

أعلن ناي كريستال بالاس الإنجليزي ضمه اللاعب المغربي شادي رياض بعقد طويل الأمد. وقع المدافع البالغ من العمر 20 عامًا على عقد مع النادي حتى يونيو 2029.

 

ولد رياض في بالما بإسبانيا لأبوين مغربيين، و بدأ مسيرته مع نادي مايوركا قبل أن ينتقل إلى برشلونة، حيث تخرج من أكاديمية لا ماسيا ذات الشهرة العالمية.

 

ينضم رياض إلى كريستال بالاس بعد موسم رائع، على سبيل الإعارة في ريال بيتيس، حيث شارك في 30 مباراة في جميع المسابقات ولعب دورًا أساسيًا في فريق مانويل بيليغريني.

 

خاض المدافع مؤخرًا أول ثلاث مباريات دولية له مع المنتخب المغربي، حيث ظهر لأول مرة مع المغرب ضد سيراليون في شهر يناير وسجل هدفه الأول ضد الكونغو برازافيل في وقت سابق من هذا الأسبوع، وأصبح الآن أول وافد على النادي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية.

 

وقال رئيس النادي ستيف باريش: “باعتباره لاعبًا دوليًا يبلغ من العمر 20 عامًا فقط، فإن شادي لاعب شاب مثير ويسعدنا أن نرحب به في النادي.”

 

وأضاف: “وصوله يضيف الجودة إلى فريق مليء بالفعل بالمواهب والإمكانات، وأنا أتطلع إلى رؤيته يساهم في الفريق هذا الموسم وما بعده”.

 

وأضاف رياض: “أنا سعيد حقًا بالانضمام إلى كريستال بالاس. لقد كنت مهتمًا بالمجيء إلى هنا بسبب تاريخ النادي والدوري الذي يلعب فيه. لقد أخبروني كيف لعبوا هذا العام وأعتقد أن هذا يناسب الطريقة التي ألعب بها تمامًا.”

 

وأضاف: “النادي لديه لاعبين رفيعي المستوى من الشباب، وقد جئت إلى هنا لمتابعة نفس مسارهم، للنمو كما كبروا”.