أكد الدولي المغربي ولاعب نادي أجاكس أمستردام الهولندي حكيم زياش في الندوة الصحفية التي سبقت مباراة دوري الابطال أمام نادي ليل الفرنسي، أنه لا يرى نفسه من بين أفضل اللاعبين على الصعيد الافريقي، حيث أجاب على سؤال أحد الصحفيين قائلا :
أكد الدولي المغربي ولاعب نادي أجاكس أمستردام الهولندي حكيم زياش في الندوة الصحفية التي سبقت مباراة دوري الابطال أمام نادي ليل الفرنسي، أنه لا يرى نفسه من بين أفضل اللاعبين على الصعيد الافريقي، حيث أجاب على سؤال أحد الصحفيين قائلا :