
فاز كريم الاحمدي بلقب افضل لاعب لشهر غشت بفضل ادائه المميز منذ بداية هذا الموسم وخاض اللاعب المغربي ثلاث مباريات مع ناديه امام كل من وستهام ، افرتون ونيوكاستل وحصل على خمس نقاط ليحتل المركز الاول متبوعا بستيفان ايرلاند باربع نقاط و جاء كل من رون فلار ، باري بانان وناثان بيكر في المركز الثالث بثلاث نقاط ،وسبق للاحمدي ان اختير كثاني افضل لاعب في مباراة وستهام ورجل المباراة في لقاء افرتون .





