متسجدات المحترفين

السعيدي : ” الكل غاضب بعد المباراة

 

 

أضاع نادي لفربول الإنجليزي ليلة أمس الخميس فرصة ضمان التأهل الى المرحلة التالية لدوري اوروبا لييغ، التعادل بنتيجة 2-2 خيبت آمال النادي الإنجليزي وكذا جمهوره بعدما كانت السيطرة لإصدقاء اللاعب المغربي أسامة السعيدي في جل أطوار المباراة .

وبدد لاعب النادي السويسري يونغ بويز اسلاد زفيروتيتش آمال النادي الأحمر بعد تسجليه لهدف قاتل في أخر دقائق المباراة ، ضمن به عودة فريقه بتعادل خارج الميدان ليبقي على حظوظ أصدقائه للمرور للمرحلة التالية في أخر مباراة من دوري المجموعات عندما يستقبلون أصدقاء بوصوفة وكارسيلا الذين ضمنوا مرورهم للدور المقبل ، وذلك بعد فوزهم في موسكو يوم أمس على أودينيزي بهدفين لصفر.

 يقول أسامة السعيدي ألذي شارك طيلة دقائق المباراة للموقع الرسمي للدوريات الاروبية بعد نهاية المباراة :

“الكل غاضب بعد المباراة ، علينا الفوز في ميداننا  والتعادل ليست بنتيجة جيدة ، كان بإمكاننا تسجيل العديد من الأهداف في الجولة الاولى ، وكذلك في الجولة الثانية ، حصلوا على فرصتين وسجلوا منهما هدفين ، كان بإمكاننا الفوز اليوم والنتيجة لم تكن جيدة ، المهمة تبدو صعبة لكن نستطيع تحقيق الفوز في أوديني”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *