متسجدات المحترفين

بركديش يحترم قرارات مدربه

 
لم يجلس زكرياء برغديش على دكة البدلاء منذ أبريل الماضي بمناسبة لقاء تور في الجولة 32 لموسم 2011-2012 . وضعية تغيرت بمناسبة الدورة الماضية حيث استقبل نادي لانس فريق غانكومب برسم الجولة 18 لليغ 2. موقع لونسوا.كوم التقى الدولي المغربي على هامش هذا اللقاء :
” منذ مدة لم أجلس في الإحتياط .لكن هناك مجموعة اختارها المدرب للمهمة و من الضروري أن نحترم اختياراته والجميع ينافس و يرغب في إثبات الذات للمدرب وهو ما يشكل شيئا إيجابيا في ما يخص قيمة المجموعة “
وبخصوص تواجده خارج المجموعة وعدم القدرة على مساعدة الزملاء أضاف :
“بخصوص هادا اللقاء كان الأداء جيدا وللأسف كنا نستحق النقاط الثلاث لكن الأهم أننا في مسيرة تصاعدية وهو ما سيشكل حافزا معنويا للسير للأمام” .
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *