![]()
ذكرت تقارير هولندية اليوم أن اللاعب المغربي زكرياء لبيض قد يغادر ناديه الحالي سبورتينغ لشبونة البرتغالي لأسباب مادية، ويعاني النادي البرتغالي من ضائقة مالية قد تعجل بتسريح بعض اللاعبين غير الأساسين في الفريق والذين يكلفون النادي مبالغ مهمة. ويحتل نادي العاصمة الرتبة 12 في الدوري وعانى كثيرا من سوء النتائج التي أدت إلى الإستغناء عن مدربين خلال الشطر الأول من هذا الموسم.
يذكر أن نادي بورتو البرتغالي سبق وأن ابدى إهتمامه باللاعب المغربي كما سبق لنفس النادي قبل أيام أن تعاقد مع صديق لبيض في السبورتينغ إسماعيلوف.فهل سيلتحق به في قلعة الدراغاو؟





