متسجدات المحترفين

أول حصة تدريبية بمدينة دوربان


قام أسود الأطلس بأول حصة تدريبية اليوم في مدينة دوربان انطلاقا من الساعة السابعة مساءا و ذلك في إطار استعداد لثاني لقاء الذي سيجمعه بعد غد مع منتخب الرأس الأخضر .

و كانت هذه الحصة مفتوحة في وجه الإعلام لمدة 15 دقيقة قد بدأت بالتسخينات ثم الدوران حول الملعب و بعد ذلك كان للاعبين الحق في اللعب بالكرة بتوجيه من الجهاز الفنيـ بعدها قام المدرب الطاوسي بتقسيم الفريق إلى مجموعتين الأولى بدأت بالتدريب أمام المرمى و الثانية قامت بمقابلة صغيرة بينها.
بعد نهاية الحصة التدريبية قام اللاعبون بحركات تمديد العضلات ثم غادروا إلى مقر إقامتهم لتناول العشاء و من تم سوف ينتقلون للقيام بالعلاجات.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *